ردينة اسبر

ردينة اسبر

المستشار القانوني العام – ماجد الفطيم القابضة

نوفمبر, 2016

انضمت ردينة إلى شركة ماجد الفطيم القابضة في منصب المستشار القانوني العام لتتولى قيادة الإستراتجية القانونية طويلة الأجل للشركة بالإضافة إلى دورها الإستشاري في الإشراف على المشروعات والبرامج الهامة والتي تتضمن: عمليات الإندماج والإستحواذ، المشروعات المشتركة، الشراكات، التحالفات الإستراتيجية، المعاملات المالية.

تمتلك ردينة خبرة قانونية تتجاوزالـ 20 عاماً، حيث استهلت حياتها المهنية بالعمل لدى شركة اسبر للإستشارات القانونية بسوريا. وانضمت لشركة ماجد الفطيم عام 2006 وتم تعينها في منصب المستشار القانوني العام لقطاع التجزئة ومتاجر الهايبرماركت عام 2008.

في عام 2013، تولت ردينة منصب المستشار القانوني والأمين العام لهيئات رأس الخيمة الحكومية والتي تتضمن هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة، شركة رأس الخيمة القابضة للضيافة، هيئة رأس الخيمة للإستثمار. قبيل الإنضمام إلى ماجد الفطيم شغلت ردينة منصب الأمين العام لمجلس إدارة شركة إعمار العقارية.

ردينة عضو في نقابة المحامين السوريين منذ عام 1995، حاصلة على الماجستير من جامعة بانتيون أساس بباريس بالإضافة إلى شهادة في مجال الإدارة من إنسياد.

Roudayna Esber

Roudayna Esber

General Counsel

November, 2016

Roudayna is the General Counsel of Majid Al Futtaim – Holding, leading the delivery of the company’s long-term strategic plan for the Legal departments as well as providing input and steer on key projects and programmes including: mergers and acquisitions, joint ventures, partnerships, strategic alliances and financial transactions.

Bringing more than 20 years experience to Majid Al Futtaim, Roudayna started her career at Esber Law Firm, a family-owned legal practice in Syria. She first joined Majid Al Futtaim in 2006 and was appointed as General Counsel for the Retail and Hypermarkets business in 2008.

In 2013, Roudayna was appointed General Counsel and Secretary General for Ras Al Khaimah government entities including RAK Free Trade Zone Authority, RAK Hospitality Holding and RAK Investment Authority. Prior to joining Majid Al Futtaim, Roudayna was Secretary General of the Board at Emaar Properties.

Roudayna holds a master degree from Panthéon-Assas University in Paris and an INSEAD management Certificate.